معلوامات حول البرنامج

اسم البرنامج

HawaE

المطور

شركة هوائي®

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2023-10-01

الترخيص

مجاني

الحجم

8MB

النسخة

17.02

اللغة

متعدد اللغات

تحميل برنامج هوائي الاصدار hawae_17_01 مكرك برنامج طباعة كروت ميكروتيك مجاني 2024

برنامج هوائي الاصدار hawae_17_01 مكرك

برنامج هوائي الاصدار hawae_17_01 مكرك، برنامج HawaE.17.02.2 للتحكم في سيرفر الميكروتيك هو بالفعل أحد أهم البرامج المميزة والتي لاقت رواجاً فى العالم العربي خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك نظراً لتطوره بشكل كبيرة وإحتوائه على العديد من الأدوات المميزة لإدارة شبكات الميكروتيك والتحكم فيها بالكامل وإدارتها من خلال ما يوفره البرنامج للمستخدم من أدوات وإضافات جديدة يتم تزويد البرنامج بها كل فترة وتعمل بالفعل شركة هوائي على تطوير كل ما تقدمه للمستخدم العربي من مزايا لا تقل أهمية بالنسبة للمستخدم، وهو ما جعلتها بالفعل تثبت كفاءتها للمستخدم وتقدم له العديد من البرمجيات التي تليق بمستواها وبالإسم الذى صنعته لها فى سوق البرمجيات الشبكية فى عالمنا العربي.

تحميل هوائي

تحميل هوائي

بالفعل بعد أن أثبت برنامج هوائي كفاءته أصبح أمر إدارة شبكات الميكروتيك موضوعاً سهلاً بالفعل بفضل ما يقدمه البرنامج، فبعد اليوم لن تحتاج بالفعل إلى أن تعدل على صفحات الدخول حيث يتولى البرنامج هذا الأمر دون أن يحتاج هذا الأمر إلى أن تتوفر على أي خبرة فى ذلك، ويسهل عليك عمليات الجدولة والأرشفة وعمل نسخ إحتياطيةوإضافة الكروت ومراقبة الشبكة بشكل كامل والتحكم فيها وذلك من خلال برنامج هوائي المميز بالفعل.

برنامج هوائي الاصدار hawae_17_01 مكرك

برنامج هوائي الاصدار hawae_17_01 مكرك

كيفية استخدام برنامج هوائي 17 مكرك ؟

برنامج هوائي مميز بالفعل ومتوفر لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والأندرويد حيث يمكنك الأن تحميل النسخة التجريبة من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط الذي ستجده متوفراً فى نهاية الموضوع، حيث أن البرنامج يمكنك الان تجربته لمدة 15بشكل مجاني بالكامل لتستمتع فيها بجميع المميزات التي يقدمها لك البرنامج لتعرف قيمة هذا البرنامج الأكثر من رائع وحينها تفكر إن كان بالفعل سيفيدك ويستحقك الشراء أم لا، وأنا على ثقة بأنك ستود شرائه بالفعل، برنامج هوائي 2024 يستحق التجربة دون أدني شك، حيث لن يحتاج منك لأي أدني خبرة علي الإطلاق كما يتوفر بالكامل باللغة العربية وسهل وبسيط بالنسبة لجميع المبتدئين، البرنامج نال شهرة كبيرة بين مستخدمي شبكات الميكروتيك خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك لما يوفره لمستخدمي شبكات وسيرفرات الميكروتيك من مزايا كثيرة مهمة توفر عليهم الكثير فى أنظمة إدارة السيرفرات والشبكات والتحكم فيها بالكامل.

تحميل من هنا

أهم مميزات hawae 15.11 1 مكرك

  • جدولة المهام: يتيح برنامج هوائي الاصدار hawae_17_01 مكرك إمكانية جدولة كافة المهام وادارة الشبكة بالكامل بسهولة هذا أيضا بالإضافة إلى إمكانية القيام بإرسال نسخة إحتياطية إلى الإيميل مباشرة لتجنب فقد البيانات ولضمان حدوث أي خلل.
  • صفحات الدخول: يتوفر برنامج هوائي لإدارة شبكات الميكروتيك على العديد من صفحات تسجيل الدخول للشبكة والتي تم تصميمها بإحترافيه كبيرة وبشكل أكثر من رائع حيث أن التعديل عليها لا يحتاج منك لأن تتوفر بالفعل على أي لغة برمجية أو أن يكون لديك أي سابق معرفة بتصميم الصفحات حيث أصبح الأمر سهلاً الأن.
  • إضافة الكروت: من خلال ضغطة زر واحدة أصبحت عملية إضافة كروت مخصصة بشكل كامل للواتس اب او الفيس إلى الميكروتيك من خلال برنامج هوائي ضمن جديد الإضافات فى البرنامج.
  • أرشفة الكروت: يمكنك الان من خلال تحميل برنامج هوائي لطباعة الكروت أن تقوم بأرشفة تلك الكروت في قاعدة البيانات المحلية بالفعل وذلك من أجل أن  تتمكن من القيام بالبحث عنها فى أي وقت لاحقاً وذلك حتي بعد قيامك بعملية الحذف.
  • إدارة الحسابات المالية: يمكنك hawae 16.02 3 exe كذلك من إدارة كافة الحسابات المالية التابعة للمستخدمين وممتلكي الحسابات على شبكتك وتحديد النقاط الخاصة بكل مستخدم وتنبيهه بالفعل فى حال نفاذ تلك النقاط المخصصة له وفي حين إذا ما قاربت تلك الكروت على الإنتهاء.
  • الرقابة: صارت عملية الرقابة على شبكة أو سيرفر الميكروتيك الخاصة بك أوسع وأكبر من خلال التكنولوجيا الحديثة التي تم إضافتها للبرنامج لكي يعمل على كشف الأشخاص الذين يعملون بالفعل من خلال أجهزة البث من نوع  TP-LINK أو حتي UBNT حيث يكشف لك البرنامج جميع تلك الشبكات ويمكنك التحكم فيها بالفعل.
  • التقارير: يعطيك برنامج هوائي مكرك 2024 العديد من التقارير والإحصائيات حول أداء شبكتك وكيف تعمل بالفعل، إضافة إلى نظرة شاملة حول حركة المبيعات لديك.
  • سرعة الأداء: يوفر برنامج هوائي الاصدار hawae 15.11 1 مكرك إمكانية عمل أكثر من وظيفة فى نفس ذات الوقت وفى نفس الكفاءة العالية ودون أي مشاكل أو حدوث أي خلل بالنسبة لذلك.
  • الإدارة الكاملة: يمكنك برنامج طباعة كروت ميكروتيك مجاني 2024 من إدارة اليوزرات والكروت الخاصة بكل مستخدم على حدا والتحكم بحجم التحميل وصلاحيات كل يوزر وإنشاء كروت جديدة والتحكم بشكل كامل بكل ما تعنيه الكلمة من معني وتحديد كافة الصلاحيات حسب الرغبة.
في الحقيقة ليس كل هذا هو ما تقدمه شركة هوائي للمستخدمين من مزايا ضخمة ولكن هناك بالفعل العديد من المميزات الأخري الكثيرة والهامة التي يتم إضافتها بإستمرار لكل جديد تقدمه الشركة فى برنامجها من مزايا، والتي إن كنت تود التعرف عليها فيتعين عليك أن تقوم بمتابعة الموقع الرسمي لشركة هوائي الذي يقوم بالكتابة حول كل التحديثات بعد كل تلك التحديث، أو فقط عليك متابعة كل جديد نقوم بإضافته لموقعنا برامج بوك، وإن كنت تود تحميل برنامج هوائي مجانا مع التفعيل، فستجد بالفعل رابط تحميل البرنامج بالفعل موجوداً بالأسفل فى نهاية الموضوع.

حول شركة هوائي نظم إدارة شبكات الميكروتك

شركة هوائي برنامج هي شركة عربية بالكامل تسعي لأجل تقديم كافة الحلول التقنية المتاحة لإدارة شبكات الميكروتيك والتحكم فيها بالكامل، وإعطاء أصحاب تلك الشبكات المزيد من التقنيات الحديثة والمتطورة والتكنولوجيات المتقدمة من أجل التعامل بشكل كامل وبكل أريحية مع تلك الشبكات، لتقديم أفضل مستوي خدمة ممكن، من أجل توفير الوقت والجهد فى صالح أشياء أخري لا ربما تكون أهم بالنسبة للبعض.

كل ذلك فى إطار من الإبداع تسعي شركة هوائي أن تخلقه لكل من يستخدم منتجاتها، من أجل تمكينهم فى التميز على زويهم من المنافسين وتحقيق المزيد من الأرباح بأقل الجهود، وهذا إضافة إلى الدعم الفني المتواصل والمستمر الذي تسعي الشركة بإستمرار لتقديمه لمستخدميها.

صور من برنامج هوائي برنامج طباعة كروت ميكروتيك مجاني 2024

برنامج هوائي 2022 لادارة شبكات الميكروتيك مجانا مع التفعيل

برنامج هوائي 2022 لادارة شبكات الميكروتيك مجانا مع التفعيل

تحميل برنامج هوائي مجانا

تحميل برنامج هوائي مجانا

تنزيل برنامج هوائي لادارة سيرفرات المايكروتيك 18 الجديد كامل مجانا

تنزيل برنامج هوائي لادارة سيرفرات المايكروتيك 18 الجديد كامل مجانا

تحميل hawae 17.02.2 مكرك لإدارة المستخدمين وأنظمة إدارة شبكاتة الميكروتيك

تحميل برنامج هوائي مكرك 2024 مجانا للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر
تحميل دليل المستخدم لإدارة شبكات الميكروتيك عبر البرنامج بالعربي
برنامج هوائي للاندرويد 2024

التعليقات

9

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. مازن

    شكرا جدا لكم

    رد
  2. mohammed

    لم يعمل البرنامج تظهر عبارة الراوتر غير مرخص

    رد
    • admin

      يحتاج الي تفعيل ونحن لا نقدم التفعيلات غير المرخصة

      رد
  3. مهندس مساعد

    شكرا قمت بتحميل برنامج هوائي للاندرويد apk مجانا

    رد
  4. ها يوجد برنامط للجوال٠٠

    هل يوجد برنامج للجوال

    رد
    • خبراء التقنية

      نعم يوجد

      رد
      • شامان

        ارجو ارسال رابط برنامج ميكروتك للجوال

        رد
  5. سالم

    lljh.

    رد
  6. حسن

    الله يبرك

    رد